أفضل الطرق للربح عبر الموقع الاجتماعى تويتر


كما نعلم جميعاً، فإن تويتر حالياً يعتبر من أكثر الشبكات الإجتماعية شعبية وزحاماً على الإنترنت .. إنها الأداة الأكثر إستخداماً لأولئك الذين يحاولون التسويق على الإنترنت. بالفعل، فإن تويتر هبة عظيمة للمسوقين الإلكترونيين. هذا أيضاً معناه أن المدونين – مثلكم – يمكنهم ربح مال سريع على الإنترنت بإستخدام تويتر أيضاً.

يستطيع أي شخص أن يربح المال عن طريق ملفه الشخصي على تويتر، كما نستخدم نحن التدوين لربح المال، وأفضل شيء في تويتر، هو أن صفحات الملفات الشخصية وكذلك الكثير من الخدمات المتعلقة بتويتر .. مجانية. في تدوينة اليوم، سأناقش معكم الطرق الـ 10 الحاسمة لربح المال مع تويتر .. أفضل 10 طرق على الإطلاق يمكن ايجازها فيما يلى :

1 الإعلان المباشر

العديد من الشركات تريد أن تعلن عن منتجاتها من خلال تويتر .. و لكن هذه الشركات تطلب لأن يكون معدل النقر على تغريداتك مرتفعاً. ويمكن تحليل معدل النقل على تغريداتك من خلال خدمات تتبع الروابط مثل bit.ly أو SU.pr. أيضاً ستحتاج إلى رقم عالي من المتابعين لك، لذلك إذا كان لديك معدل جيد من النقر على تغريداتك، وعدد كبير من المتابعين لك، سوف يكون تويتر اختيار جيد لك حينئذ.

2 تهيئة خلفية الملف الشخصي لتويتر

الخلفية الخاصة بملفك الشخصي على تويتر من الممكن أن تدر عليك بعض المال أيضاً، هناك موقع مثل Twittad.com الذي يقدم خدمات لمستخدمي تويتر ليقوموا بتهيئة خلفية صفحة الملف الشخصي لحساب تويتر. المعلنين المهتمين بك سيهتمون كذلك بأن تضع في خلفية ملفك الشخصي صورة تقدم دعاية لشركتهم. تستطيع تعيين محددات معينة مثل المدة والسعر اللذان يسمحان لك بالتعامل مع المعلن والحفاظ عليه. فور أن تنتهي، ستقوم  TwittAD باستخدام برتوكول API الخاص بتويتر لتقوم بتحمل الملف الإعلاني على ملفك الخاص على تويتر.

3 السيرة الذاتية لابد وان تكون جذابة

هل تعلم أن سيرتك الذاتية Bio على تويتر من الممكن أن تساوي لك بعض المال كذلك؟ السيرة الذاتية هي، بالطبع، ذلك المكان من ملفك الشخصي على تويتر، التي تكتب فيها عن نفسك. تستطيع ربح المال عن طريق وضع رسالة بيعية أو تسويقية في سيرتك الذاتية على تويتر.

4 خدمات إعادة التوجيه

هذه الطريقة في ربح المال بإستخدام توتير مشابهة نوعاً ما إلى طريقة CPV (التكلفة بالمشاهدة) لعمل أموال على الإنترنت. حينما يقوم شخص ما بالنقر على الروابط الموجودة في تغريداتك لكي يصل إلى الصفحة التي يرغب بها، في تلك اللحظة يوجد صفحة إعلانات تظهر لثواني معدودة قبل أن يتم إعادة تحويل الزائر إلى الصفحة المقصودة. المدفوعات في هذا النوع من الإعلانات تكون عامة لكل 1000 مشاهدة. العيب الوحيد لهذه الطريقة، هو أنها ربما تكون غير محبذة من قبل متابعيك الذين يضغطون على الروابط في تغريداتك .. لذلك لا تقم بوضع روابط إعلانية في كل تغريدة تقوم بوضعها على ملفك الشخصي في تويتر.

5 البحث عن رعاة ( المستقبليين لمدونتك ) او موقعك

تعتبر تويتر من الأماكن الرائعة التي تستطيع فيها أن تبحث عن الرعاة المستقبليين لمدونتك أو مشاريعك .. فتستطيع بعناية شديدة الحصول على الكثير من الناس لمجال مدونتك، يتابعوك ويمكنك حينئذ أن تقوم بعمل تغريدة تبحث فيها عن رعاة لمدونتك. الكثير من مديري المواقع الأجانب وجدوا رعاة لمواقعهم عن طريق التغريدات التي يقوموا بعملها على تويتر.

6 تغريدات لروابط الأفالييت

هذه طريقة لبيع المنتجات بالعمولة (Affiliate) عن طريق تغريداتك على تويتر، فإذا كنت مستخدم ذو سمعة طيبة على تويتر، فإن هذا يعطيك فرصة كبيرة بأن يقوم الكثير من المتابعين لك بالشراء من خلال روابط الأفالييت للمنتجات التي تقوم بترشيحها لهم عبر تغريداتك على تويتر. إذن، فعن طريق التغريدات التي تقوم ببثها على تويتر، والتي تحتوي على رابط لصفحة منتج بالعمولة Affiliate، من الممكن أن تربح عمولة جيدة عن كل عملية بيع تتم على هذا المنتج. فقط قم بالتأكد من أنك تبيع/تروج لمنتجات عالية الجودة، وليست فقيرة بشكل يؤثر على مصداقيتك ومستقبلك في عمليات البيع التالية.

7 إبن علامة تجارية خاصة بك

تستطيع عن طريق التغريد الفعال و المشتمر أن تبني علامة تجارية لشركتك، و ذلك عبر تغرييد تغريدات تتعلق بالشريحة التي تعمل بها حيث تستطيع أن تنشيء صورة للعلامة التجارية الخاصة بك أو بشركتك. تويتر وسيلة قوية تُستخدم من قبل الكثير من الناس، وحسب الإستخدام تستطيع بناء علامة تجارية لنفسك.  من المرجح أن يحدث هذا على المدى البعيد، حين يبدأ الناس بالتعرف عليك، ويتم تثبيت العلامة التجارية الخاصة بك في أذهانهم.

8 المُغَرِّد المحترف

هذا يشبه كثيراً “التدوين الاحترافي”… أي أولئك الذين أصبحوا “مدونون محترفون”. المغردون المحترفون، هم أشخاص لا يقومون بالتغريد لأنفسهم، ولكن يتم تأجير خدماتهم للمؤسسات الكبيرة والشركات ليقوموا ببناء وجود على الإنترنت من خلال موقع تويتر.

9 تحديثات تويتر

تستطيع كذلك مواكبة التحديثات المتجددة التي تحدث على تويتر حتى تقوم بعمل تهيئة لها في موقعك.. هذه التحديثات هي العناوين التي يبحث الناس عنها كثيراً على الإنترنت. تستطيع إستخدام أي تحديث جديد يحدث على تويتر لتقوم بعمل تدوينة جديدة بعنوان ذو علاقة، أو تقديم معلومات قيّمة عن هذا الموضوع.

10 إصنع العلاقات التي لا تُقدر بثمن

تقريباً كل الناس المشهورة على الإنترنت تستخدم تويتر .. قم بعمل إتصالات – لا تقدر بثمن – مع الناس الذين هم أكثر نجاحاً منك. بهذه الطريقة فسوف تتعلم الكثير، وربما يساهمون في تنميتك ويكون هذا الأمر مفيد لك على المدى البعيد.


ارجو ان اكون قد وفقت من الله 

والى لقاء قريب مع تدوينة اخرى ومتميزة من طرق الربح من الانترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق